اللي تبا أو اللي يدور على صداقه يضيفني. ملينا نكتب زواج نحصل يهال و إذا كتبنا حب نحصل خيانه و إذا كتبنا *** نحصل بنطلون لا بس مصختها هههههه حياكم بتنورون شاشه جالكسي اس 8
|
|
اللي تبا أو اللي يدور على صداقه يضيفني. ملينا نكتب زواج نحصل يهال و إذا كتبنا حب نحصل خيانه و إذا كتبنا *** نحصل بنطلون لا بس مصختها هههههه حياكم بتنورون شاشه جالكسي اس 8