مابأ يهال أحب أبدا بصراحه ومن البدايه ومااحب أييب المشاكل لنفسي ولغيري ! خاطري يكون عندي صديقه ويكون بينه علاقه خاصه ! وأهم شيء الصراحه والتفاهم. والسريه بالعلاقه وماأاحب اللف والدوران ! إنا أشخص لي قلب وحزين وقد حالي بس الحمدلله اللي بقلبي بقلبي والابتسامه ماتفارق شفاتي ! الحياة حلوه بحلوها ومرها\r\nالتالي >> <
أبلغ عن اساءة