:( جتني تودعني بصمت وسكوت\r\nيا وقت لا تمشي بسرعة وتفوت\r\nأيدي بكت في إيدها نار وجمر\r\nوعيني سكنت في عينها وقالت صبر\r\nوأنا من الفرقة أحيا وأموت
|
|
:( جتني تودعني بصمت وسكوت\r\nيا وقت لا تمشي بسرعة وتفوت\r\nأيدي بكت في إيدها نار وجمر\r\nوعيني سكنت في عينها وقالت صبر\r\nوأنا من الفرقة أحيا وأموت