ماني من اللي يرمي العيب بالعيب. ابا اتعرف على وحده \r\nحـِـِﻠْـﯙهْْ وطيبه وحبوبه والعمر م̷ـــِْט \r\n 30 وفوق صداقه دايمه الله لا هانكم
|
|
ماني من اللي يرمي العيب بالعيب. ابا اتعرف على وحده \r\nحـِـِﻠْـﯙهْْ وطيبه وحبوبه والعمر م̷ـــِْט \r\n 30 وفوق صداقه دايمه الله لا هانكم